سلسلة جراء الحدادية في صعيد مصر 3
تحذير أهل السنة من محمد عبد العليم ماضي ..

واليكم أيها السادة كلام أهل العلم فيه وتحذير أهل السنة منه حتى تعلموا أن كلامي فيه ليس تشفياً أو انتقاماً أو حسداً وإنما التزاماً بكلام أهل العلم فيه فهم أهل العدل والإنصاف ..
1- أول من فطن إليه وعلمه وبين حاله وحذر منه هو فضيلة الشيخ الدكتور/ محمد سعيد رسلان..
كان هذا لما بين الشيخ رسلان للمشايخ في مصر الذي أرادوا الإصلاح بينه وبين هشام البيلي سبب خصومته مع هشام البيلي وأنها ليست شخصية وإنما هي منهجية وذكر من ضمن مأخذه علي هشام البيلي.. انه يأوي إليه شباب من الحدادية يقربهم ويثني عليهم وذكر منهم .. ( محمد عبدالعليم ماضي )..

2- نشر مشايخ السنة بمصر (بيان للتحذير من هشام البيلي ) ضمنوا فيه أخطاءه التي طلبوا منه التراجع عنها وكان من جملة هذه الأخطاء ..
قولهم ..خامساً :إصراره علي عدم التبرؤ من (محمد عبدالعليم ماضي ) الذي يطعن في أهل السنة بمصر (الشيوخ : حسن عبد الوهاب البنا محمد سعيد رسلان وخالد عبد الرحمن وطلعت زهران وخالد عثمان أبو عبد الأعلى ) ويصفهم بأنهم مرجئة جهمية , كما يطعن في الإمامين محمد ناصر الدين الألباني وربيع بن هادي المدخلي علماً بأنه اثني عليه وزعم انه علي الخير وممن يستفاد منهم .
وقع علي هذا البيان كل من . [الشيخ حسن عبد الوهاب البنا – والشيخ علي الوصيفي – والشيخ عادل السيد – والشيخ طلعت زهران- والشيخ علي عبد العزيز موسي – والشيخ عادل الشر بجي – والشيخ طه عبد المقصود – والشيخ عيد أبو السعود الكيال – والشيخ عبود العزيمي ].

وهذا يعد تحذيراً منهم لهذا المغمور الذي أراد أن يذكر ولو بالسباب !!

3- رأيت تحذير منه على شبكة البيضاء العلمية حيث وجه سؤال إلى فضيلة الشيخ أسامة العتيبي:
قال السائل فيه :
أرجو من فضيلة الشيخ أبي عمر أسامة العتيبي -حفظه الله وسدّد على طريق الحق خُطاه- أن يُبيِّنَ لنا حال الشيخ [ محمد عبدالعليم آل ماضي ]، من محافظة (سوهاج) المصرية.
-------------------------------------
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته - عذرا شيخنا على تطفلي -
محمد بن عبد العليم آل ماضي يطعن في أهل السنة بمصر (المشايخ :حسن بن عبد الوهاب البنا،ومحمد بن سعيد رسلان، وخالد عبد الرحمن،)
إلى أن يجيبك الشيخ أسامة وفقه الله تعالى لما فيه الخير

فهذه نبذة مختصرة عن بعض شيوخ الحدادية داخل مصر وخارجها
أولا :شيوخ الحدادية بمصر :
[ هشام البيلى - محمد عبد العليم آل ماضى - ماجد المدرس - محمد إبراهيم آل سعده - ماهر بكر عطيه - عماد فراج ]

من منتدياتهم التى تنضح بالتكفير :
منتديات كل التلفيين - منتديات الافاق - منتديات الاثرى - منتديات العلوم

ثانيا: شيوخ الحدادية خارج مصر :
[فالح الحربى - على الحلبى - صوان الغامدى - عبد الحميد الجهنى - يحيى الحجورى ]
والحدادية على نهج سيد قطب والبنا والمودودى وسرور والحداد وجهيمان وعلى بلحاج و أبو قتادة الفلسطينى وأبو عاصم البرقاوى الشهير بأبو محمد المقدسى وأبو بصير الطرطوسى وبن لادن والظواهرى والقرنى والعودة والعريفى وجمعية إحياء التراث ..
قام الإخوان بدعمهم من أجل محاربة السنة ونشر البدع وتمرير الضلالات والتشكيك فى العلماء ورميهم بالإرجاء والعمالة وبث الفرقة والاختلاف بين أهل السنة مستخدمين تقية الروافض فهم خوارج العصر قصم الله ظهورهم ... وبالله التوفيق..
أبو عبد الأعلى كمال المصرى طالب في معهد البيضـاء العلميـة -وفقه الله-
فهذه جملة ممن حذر منه من أهل العلم السلفيين حفظهم الله

فالحذر كل الحذر - أخي في الله - من أهل البدع والسلامة كل السلامة والفوز كل الفوز باجتنابهم وهجرهم، فلك في سلفك الصالح قدوة وأسوة، ولك بمن خالطهم وغوى عبرة.
- دعوا كل قول عند قول محمد == فما آمن في دينه كمخاطر
- وكل خير في إتباع من سلف == وكل شر في ابتداع من خلف
جعلنا الله وإياكم ممن تحيا بهم السنن، وتموت بهم البدع، وتقوى بهم قلوب أهل الحق، وتنقمع بهم نفوس أهل الأهواء بمنّه وكرمه.
والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين.
أخوكم / حسن أبو الصاوي